الاستبدال والاسترجاع

ضمان سلامة الشحنة

يبدي فريق لذة عسل اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات التي يطلبها العملاء، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة أو ناقص أو منتج مختلف عن طلبك فإن المتجر يتحمل كامل المسؤولية عن ذلك ، فنحن نتحمل إرجاع قيمة المنتج أذا كان متضرر أو إرسال شحنة أخرى لإكمال طلبك مجاناً.


إلغاء الطلب قبل الشحن وبعد الشحن

إذا رغبت بتعديل طلبك أو الغاءه نستطيع تعديل أو إلغاء الطلبية قبل شحنها مجاناً , بعد الشحن يخصم قيمة الشحن المجاني بالإضافة لقيمة شحن استرجاع الطلب.


استرجاع أو استبدال المنتج

إذا لم يكن هنالك خطأ أو عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما يسعدنا خدمتك باختيار ارجاع أو استبدال المنتج وذلك عند تواصلك في مدة أقصاها 7 أيام من استلامك الطلب, ولكن لن يتحمل المتجر تكاليف شحن الإرجاع. بالإضافة لقيمة الشحن المجاني السابق ويخصم من المبلغ في حالة الاسترجاع فقط.


يشترط في المنتج المراد استبداله أو ارجاعه أن يكون في حالته الطبيعية مع التخزين الجيد من قبل العميل ، فالمنتجات المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرتجعة.


سيتم ارجاع المبلغ لحسابك البنكي من 1 - 3 أيام بعد استلام الشحنة والتاكد منها.


يرجى التواصل معنا على الرقم 0505520701 أو عن طريق تويتر او عبر حسابك في المتجر


ضمان جودة المنتجات


يؤكد متجر لذة عسل أن جميع المنتجات المباعة طبيعة 100٪

على مايتوفر من تحاليل مخبرية و بحالة ممتازة . و إذا كان هناك ملاحظات على جودة المنتج أو حالة خطأ من قبلنا -لا سمح الله- في تجهيز المنتجات أو منتج فيه عيب فإننا سنتحمل جميع التكاليف. و سنكون سعداء بإرجاع قيمة المنتج ,


إذ تفخر لذة عسل طبيعي بنسبة الرضا العالية من عملائها الكرام ،

مع ضمان مفتوح لجميع منتجاتنا .